AD 1

إطلاق قذيفة هاون على منزل نائب وزير الإعلام اليمنى


تعرض منزل نائب وزير الإعلام اليمنى عبده الجندى أمس الاثنين لقذيفة هاون فى استهداف للمسئول اليمنى هو الثانى من نوعه فى أقل من شهر، وتشير أصابع الاتهام إلى قوات الفرقة الأولى مدرع (المنشقة عن الجيش) التى أعلن قائدها اللواء على محسن فى وقت سابق تأييده السلمى لثورة الشباب السلمية باليمن.

صرح بذلك مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية اليمنية، وقال فى بيان صحفى، إن منزل نائب وزير الإعلام استهدف اليوم بقذيفة مدفع هاون، إلا أنها أخطأته وانحرفت قليلاً عن المنزل دون إصابته، وقد تسببت فى ترويع قاطنيه، وحمل المصدر قيادة الفرقة الأولى مدرع (المنشقة عن الجيش) مسئولية الحادث، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجباتها فى حفظ الأمن وملاحقة الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة.

وقال المصدر: إن هذا العمل الإجرامى يأتى فى سياق الأعمال والممارسات الإرهابية التى دأبت القوى الانقلابية على انتهاجها فى إطار مخططاتها التى تستهدف الوطن ووحدته وأمنه واستقراره، ومحاولاتها لإسكات صوت الحقيقة والنيل من نائب وزير الإعلام بسبب مواقفه الوطنية وفضحه لأعمال أحزاب اللقاء المشترك (المعارضة) ومليشيات الإصلاح (الإخوان المسلمين) وقيادة الفرقة المنشقة.

كان الجندى قد كشف فى مؤتمر صحفى له أمس الاثنين بصنعاء عن قضايا فساد كبيرة لقوى المعارضة ومن بينهم حميد الأحمر الأمين العام للجنة الوطنية للحوار الوطنى (المعارضة) وقائد الفرقة الأولى مدرع اللواء على محسن، وكذا العمليات التخريبية والاعتداءات على المنشآت الحكومية والممتلكات الخاصة، وفى ما يعتقد أنه تلقى تهديدات قال الجندى فى المؤتمر الصحفى أنه سيكون "شهيداً.. شهيداً.. شهيداً"، ويعد هذا الاستهداف الثانى لنائب وزير الإعلام اليمنى حيث اكتشفت عبوة ناسفة موقوته قبل أقل من شهر فى المكان الذى اعتاد أن يوقف فيه سيارته الخاصة أمام منزله.

المصدر :: اليوم السابع 

الإصدار الأخير من البرنامج الرائع Firefox 7.0 Beta 6

موعدنا اليوم مع المتصفح الأكثر من رائع ، عملاق التصفح الفايرفوكس مشهور بالخفة والرشاقة فى التصفح ينصح دائما باستخدامه فى تصفح المواقع الكبيرة مثل الفيس بوك وغيرها ، وكثير من المميزات الأخرى



للتحميل
اضغط هنا



إلقاء القبض على عميد فى كتائب القذافى


تم إلقاء القبض على عقيد من كتائب القذافى مساء الاثنين 19/9/2011 فى جنوب ليبيا بواسطة كتيبة درع الصحراء التابعة للثوار
وقال وردكو شقيق  قائد الكتيبة : "ألقى القبض اليوم (الاثنين) بين الساعة الرابعة والخامسة على العميد بلقاسم الأبعج رئيس جهاز مخابرات القذافى فى الكفرة المطلوب من الثوار، وذلك بين مدينة سبها ومنطقة أم الأرانب التى تقع على بعد مئة كلم جنوب شرق سبها" مضيفا أنه "ألقى القبض عليه حين كان يتنقل مع أفراد أسرته ومرافقيه فى خمس سيارات دفع رباعى "

4 موظفين اسرائيلين يعاودن عملهم بالسفارة


وصل مساء الاثنين 19 / 9 / 2011 إلى مطار القاهرة 4 موظفين من السفارة الاسرائيلية لمعاودة مهام عملهم بالسفارة وهم سامير عامير يوسف، ومورين بين، وشيمون ايين، ويوحنا ايين .

وكانوا قد غادروا السفارة وذلك بسبب الأحداث الأخيرة التى حدثت للسفارة الإسرائيلية بالقاهرة

صباحى: سأدعم حركة حماس وأقطع الغاز عن إسرائيل




أكد حمدين صباحى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنه فى حال تولية رئاسة الجمهورية سيقوم بدعم حركة حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية، وذلك لدعم القضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال اجتماع صباحى بالقيادات العمالية بشركة غزل المحلة داخل نادى البلدية، وذلك لبحث المشاكل العمالية وعقد مؤتمر جماهيرى عقب الاجتماع.

وعن اتفاقية كامب ديفيد أكد صباحى أنه سيتم استطلاع رأى الشعب المصرى حولها، وإذا كانت ستهين المصريين فلا أهلا ولا سهلا بها، مشيرا إلى أن ذلك لا يعنى إنهاء الاتفاقية؛ ولكن بحثها لأن كامب ديفيد مكن استمرارها لكن لا يجوز استمرار توصيل الغاز لإسرائيل يجب قطعه فورا.

وأكد حمدين صباحى أن مصر تمكنت من التخلص من الطاغوت الذى سرق ثرواتها، ويجب أن نولى علينا رئيسا وحاكما يتقى الله فى الشعب، وما زالت مصر منتظرة انتخابات حرة ديمقراطية.

وقال صباحى، إنه عند توليه رئاسة الجمهورية سيقوم بتوفير 7 حقوق لكل مواطن مصرى وهى: الغذاء والسكن والعلاج والتعليم والعمل والأجر العادل والتأمين الشامل، وكل هذه الحقوق لن تكتمل إلا بالحقوق المدنية والسياسية، ولا يكتمل ذلك إلا عندما تكون مصر غير تابعه لأحد وألا يأخذ الرئيس القادم قراراته من البيت الأبيض الأمريكى أو الكنيست الإسرائيلى.

المصدر :: اليوم السابع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best CD Rates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة